انت فرحي اللي عاش يا عنيه ..وانت ..انت اللي خايفه عليا

انت فرحي اللي عاش يا عنيه ..وانت ..انت اللي خايفه عليا

Sunday, January 1, 2012

شرسة أنا


شرسة انا
حين يصعقني اهمالك
عندما تدور حولي كقطع اثاثك
إن حطمني جفاء كلماتك
إن سألتك دفئ احضانك
وعمق نظراتك

شرسة انا
  إن  روضتني بقسوتك
افترس قلبي  إن  سابقتني اليه بجرحك
وأتبر منه  إن استكان لظملك
اعاتب عيني ان بكت لهجرك
اغزل بشرايين اجفاني ملامحك
اغمضها كلما اشتقت اليك
اخمد ذرات جسدي  إن  نادت عليك
واثلج وجناتي ان توردت من طيفك
اعاند عقلي ان صفح عنك

شرسة انا
ان اصابني بعدك
ارج الارض ... انقبها.. بحثا عنك
ادور السحب .. اسقط المطر ..لعل البرق يبصرني بك
اطلق الطيور وارجو النسور ان تاخذني اليك
اركض في الهواء اتشمم النسمات لعلي اجد عطرك
اغوص باعماق البحور .. انام على صفحات الماء .. لعلها تلقيني لشاطيء مرساك

شرسة انا
حينما تشتهي المزيد والمزيد من حقوقك
وتبخل باقل القليل من واجباتك

شرسة انا
حينما تنسى من يحرس وجدانك
إن اوصدت ابواب حنانك
ورفضت عذري و ازداد صمتك
وتساهلت غضبك
واستحليت جرحي وهجرك

 شرسة انا
عندما تقصيني عن افكارك
تمنعني تخفيف آلامك
تحرمني مشاركة أحلامك

شرسة انا
إن احتجتك وتخليت
إن ناديتك وتجاهلت
إن اتيتك وتباعدت
إن ساندتك وتعاليت
إن تحملتك وتماديت
إن داويتك واستقويت
إن عاهدتك وتنصلت

شرسة انا
عندما يعلو صوت اوامرك
وتزداد تحكمات رغباتك
وتثير  قسوتي اتجاهك
وتجبرني هجرك ونسيانك

شرسة انا
عندما افقد نفسي ف عالمك
واختفي من واقعك
واضيع من كيانك
واتلاشى من احلامك

*****

6 comments:

momken said...

...

يالها من ثوره
كم ادمن تلك التى تطلب حقوقها بمنتهى الجرأه ولا يثنيها عنها عارض ولا يمنعها عنها مانع

بل رقيقه انت فى كل ما تطلب
ولك الحق جداً فيما اليه تذهبين

استمتعت جداً بكونك شرسه فى تلك الفقرات
ولو انى اعلم تمام العلم مدى برأتك

دمتى مبدعه جداً

تحياتى

AHMED A said...

استمري ولكن ان وضعت التشيكل سيكون افضا بكثير وهناك كلمه واحده ناقصه الهمزه وهي اتبرأ كتبتيها اتبر فهل تقصدينها اُتَبرُ أم قصدت اتبرأُ

momken said...

طالت الغيبه لعله خير


تحياتى

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
حسن ارابيسك said...

العزيزة/ زمردة
القصيدة في حد ذاتها شرسة الحس والكلمات والمعاني
وإن لم تكن هي شرسة في كل تلك المواقف فمتى بالطبع ستكون شرسة
جميلة القصيدة وبجد استمتعت بفكرتها وقراءتها
تحياتي
حسن أرابيسك

Unknown said...

شركة الصفرات لتنظيف القصور
شركة الصفرات لتنظيف المجالس
شركة الصفرات لتنظيف المنازل
شركة الصفرات لتنظيف الموكيت
شركة الصفرات لرش المبيدات
شركة الصفرات لعزل الخزانات
شركة الصفرات لكشف التسربات المياه
شركة الصفرات للتنظيف
شركة الصفرات لمكافحة الحشرات
شركة الصفرات لنقل الااثاث